لماذا تختار مدارس SBC الصيفية؟

دورات الصعود الصيفية (SBC) هي المزود للمدارس الصيفية المتميزة للطلاب الدوليين الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 17 عامًا.

12 عاما من الخبرة في المدرسة الصيفية
منذ عام 2008 ، استقبلت SBC الطلاب الصغار من 151 دولة للدراسة معنا في بعض المؤسسات الأكاديمية الأكثر شهرة في المملكة المتحدة بما في ذلك: مدرسة التنين ، كلية إيتون ، جامعة أكسفورد وجامعة كامبريدج.

مزود للمدارس الصيفية متعددة الجنسيات في المملكة المتحدة
في دورات الصعود الصيفية ، نحن ملتزمون بتقديم تجربة فريدة لطلابنا وضمان أن تكون محاطة ببيئة تعليمية متعددة الجنسيات تعزز التعلم والتعاون وصداقات في سياق متعدد الثقافات. في عام 2019 وحده ، استضافت SBC طلاب من 101 جنسية مختلفة.

المملكة المتحدة الحرم الجامعي المدرسة الصيفية
أيضًا في عام 2018 ، تلقت دورات الصعود إلى المدرسة ما مجموعه 15 نقطة قوة ، وهي أقصى قوة يعطيها المجلس الثقافي البريطاني في نتائج عمليات التفتيش التي قام بها. تعد الدورات الصيفية الداخلية أول مدرسة صيفية متعددة المراكز تضم ما مجموعه 15 من أصل 15 نقطة قوة ، مما يشير إلى أن SBC هي واحدة من الشركات الرائدة في توفير الدورات في المملكة المتحدة.

15/15 Logo in White

بحسب نتائج صحيفة إي-إل جازيت (EL Gazette)، نحن نحتلّ المركز الأوّل في ترتيب المؤسّسات التي تقدّم برامج المدرسة الصيفيّة في المملكة المتّحدة. لقد حصلنا على مجموع ١٥ من ١٥ نقطة قوة بحسب نتائج تفتيش المجلس الثقافيّ البريطانيّ ونعدّ المدرسة الصيفيّة ذات المراكز المتعدّدة الأولى التي استطاعت تحقيق هذا المجموع الكامل.

Summer Boarding Courses has over 12 years of experience

تحتفل SBC هذا العام بعيدها الحادي عشر. على مدى السنوات الإحدى عشرة الماضية ، استضفنا أكثر من 12000 طالب من 151 دولة حول العالم!

SBC logo that shows the text '151 Nationalities" in a round globe style logo

في عام 2019 ، استضافت SBC طلابًا من 151 دولة. مع العدد المحدود للمتحدثين من كل لغة ، يمكننا أن نضمن للطلاب بيئة متعددة الجنسيات تسمح لهم بالتطور.

Time to Shine Logo

يقدّم جميع الطلاب خلال دوراتنا عرضاً تقديميّاً في إطار عروض “الطالب اللامع” ويعزّز هذا التحدي التعليميّ بناء الثقة بالنفس وتطوير مهارات التقديم، والبحث والعمل الجماعيّ بالإضافة إلى المهارات القياديّة.

التحدث إلى فريق القبول لدينا

تعد المدارس الصيفية جزءًا مهمًا من الرحلة التعليمية لأي طالب. يتوفر فريق القبول المخصص لدينا ، والذي يعمل في مدارسنا الصيفية لمساعدتك في اختيار أفضل مدرسة صيفية لطفلك.

اتصل بنا الآن لطرح أي أسئلة وللحصول على استشارة مجانية مع أحد أعضاء فريقنا.

ابقى على تواصل